إن الغاية الأولى والأخيرة في موقع "فاينل" هي تحقيق الأفضل من أجل نيل رضا عملائنا الكرام، لذا قمنا باتباع سياسة سهلة في عملية إرجاع واستبدال المنتجات الجديدة والمعدات المستعملة، كما أننا نقوم فقط بامتلاك العناصر ذات الجودة العالية والماركات الأصلية العالمية والمسجلة لدى وزارة التجارة في المملكة العربية السعودية والتي خضعت جميعها للفحص والتدقيق من أجل الوصول إلى الجودة الشاملة.
يجب على العميل تقديم طلب إرجاع خلال 3 أيام عمل فقط من تاريخ استلام المنتج بشرط عدم الاستخدام والحرص على سلامة المنتج فنيًا وجودةً من أي عيب ناتج عن سوء الاستخدام.
نقوم باسترداد جميع المنتجات المعيبة / التالفة أو التي لا تتلاءم مع الوصف عند الوصول، وجميع العناصر التي لم يتم تسليمها خلال "3 أيام عمل" داخل المملكة العربية السعودية. "14 يوم عمل" خارج السعودية من تاريخ الشحن فهي مؤهلة تلقائيًا لاسترداد الأموال، يرجى منك الأخذ بعين الاعتبار أنه نظرًا للظروف الحالية المستجدة بسبب فايروس كورونا "كوفيد –19 " قد يتم تأخير وصول المنتج قليلاً إلى منطقتك.
مبلغ الفاتورة كاملاً سيكون مُقيدًا كرصيد لدينا في محفظة خاصة بالعميل، يستطيع استخدامه في أي طلب شراء آخر.
في حال لم تكن لدى العميل الرغبة في استخدام الرصيد بعملية شراء أخرى، سيتواصل معه فريقنا من أجل المتابعة معه لاسترداد قيمة المبلغ وتحويله على حسابه البنكي أو بطاقته الائتمانية، مع العلم أنه سيتم تحميل العميل تكاليف الشحن، ورسوم التحويل البنكي حسب سياسة البنوك في منطقته سواء في المملكة العربية السعودية أو خارج السعودية.
يتم إرجاع العناصر غير المعيبة في غضون "10 أيام عمل" كحد أقصى من تاريخ الشراء مع الإيصال الأصلي وبطاقة الضمان الفارغة بحالة جديدة والصندوق الأصلي.
نقوم في متجر "فاينل" بقبول طلب إرجاع واستبدال العناصر المعيبة عيب مصنعي خلال " 3 أيام عمل" فقط من تاريخ تسليم المنتج، بغض النظر عن الأسباب الكامنة وراء الإرجاع. فيمكنك إرجاع أي منتج طالما أن العنصر لم يتم استخدامه، وفي نفس حالته عند التسليم؛ أي خالي من الكسر أو الخدش أو أي عيب يذكر، وفي حال كان المنتج جديدًا يجب أن تكون جميع العلب الأصلية التي وصل بها المنتج سليمة.
لا توجد عمليات تبادل أو إرجاع (ما لم يكن معيبًا في المصنع) على الفيلم أو البطاريات أو ورق الصور أو الطابعات أو بطاقات الهدايا أو العناصر المطلوبة الخاصة أو العناصر التي تحمل علامة "كما هي"
في حال وصلت المنتجات بها عناصر مفقودة (عيب مصنعي)، يجب على العميل إبلاغنا مباشرة والتواصل مع فريق خدمة العملاء خلال 24 ساعة عمل كحد أقصى على رقم الواتس أب 00966502220272 مع تحديد رقم الطلب، اسم المنتج وسبب الإرجاع لضمان استرداد / استبدال كامل، مع العلم أنه لن يقبل أي طلب إرجاع واستبدال بعد المدة المحددة أعلاه.
نقوم بطلب رقم تتبع يعمل لجميع الطرود التي قد تم طلب استردادها، بمجرد أن يُوضح رقم التتبع أن الطرد قد تم تسليمه إلينا، وقد تحققنا من حالة المنتج، سنقوم باسترداد مبلغ العناصر التي تم إرجاعها.
يتحمل العميل مسؤولية الإرجاع الآمن للمنتج، كما أن العميل مسؤول عن جميع تكاليف الشحن والمناولة والتعبئة للمنتجات التي تم إرجاعها من قِبَله، إلا في حال كان المنتج به عيب مصنعي وقد تم التأكد من ذلك من قبل فريقنا المختص بالفحص، في هذه الحالة فإننا نتحمل في متجر "مجرد إضاءة" جميع تكاليف الشحن.
تتم معالجة جميع العناصر المرجعة بشكل فردي ويتم التحقق منها، بعد أن نستلم مرجعاتك، سنقوم باسترداد مبلغ العناصر المستردة لك نقدًا أو ببطاقة الائتمان.
يجب عليك الاحتفاظ بجميع العبوات الأصلية حتى يتم حل المشكلة، قم بإخراج وتفتيش جميع البضائع بعناية. يرجى عدم إتلاف عبوة الشركة المصنعة.
لا تقوم بملء بطاقات ضمان الشركة المصنعة حتى تتأكد تمامًا من رغبتك في الاحتفاظ بالمنتج.
لا يمكننا قبول إرجاع المنتجات مع بطاقات الضمان المكتملة للمواد الجانبية التالفة أو المفقودة.
لا تتخلص من أي من مواد التغليف مثل الصناديق والتعليمات والملحقات والحقائب وما إلى ذلك حتى تتأكد تمامًا من رغبتك في الاحتفاظ بالمعدات.
لن يكون موقع"فاينل "مسؤولًا عن أي ضرر تبعي أو عرضي ناتج عن بيع أو استخدام أي سلع تم شراؤها منا. مسؤوليتنا الوحيدة هي القيمة النقدية للبضائع.